-

منى عبود: التعاون بين الإسكان والتطوير العقاري خطوة جيدة لحل مشاكل قطاع العقارات

منى عبود: التعاون بين الإسكان والتطوير العقاري خطوة جيدة لحل مشاكل قطاع العقارات
أشادت سيدة الأعمال منى عبود رئيس رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية العربية للمباني الحديثة والتعمير بالبروتوكول الذي وقعه وزير الإسكان الدكتور مصطفى مدبولي منذ عدة أيام للتعاون مع غرفة التطوير العقاري باتحاد الصناعات المصرية وذلك نظراً لتأثيره الإيجابي في التواصل بين المستثمرين بالعقارات مع الوزارة.
وقالت "منى عبود" إن اللقاءات الدورية الشهرية التي نص عليها البرتوكول بين الإسكان والتطوير العقاري هو خطوة جيدة لحل مشاكل المستثمرين بقطاع العقارات. كما أشارت في تصريح صحفي إلى أن كثير من المسثمرين تعرضوا لخسائر كبيرة بعد قرار تعويم الجنيه المصري, ولذلك نتمنى أن تعمل غرفة التطوير العقاري في اجتماعها الشهري مع وزارة الإسكان على تعويض المستثمرين بالقطاع العقاري عن هذه الخسائر الفترة القادمة
وأكدت أنها فخورة بذلك التعاون بين الإسكان والتطوير العقاري بهدف دفع عجلة العمل والتنسيق فيما بين المطورين العقاريين، والجهات المختلفة ذات الصلة بالمجال، مثل وزارة الإسكان.
وأوضحت "منى عبود " أن البرتوكول خطوة جيدة تضمن التعاون المشترك لصالح التنمية المستدامة، ودفع عجلة التطوير العقارى بمصر وصولاً لأفضل الحلول والآليات لدفع عجلة الاستثمار والتنمية، وتشكيل لجنة دائمة مشتركة لحل مشكلات المستثمرين والمطورين العقاريين من خلال فحصها بشكل موضوعى.
Share on Google Plus
Share

0 التعليقات:

إرسال تعليق